بنين | |
المدير العام | |
مبنى الإدارة العامة للتعليم | |
15 | |
تميز العمل التربوي بالمنطقة | |
تسعى أمانة الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل إلى دقة الرصد والتشخيص لبرامج الأمانة سعياً لتطوير الأداء التربوي والإداري والمساهمة برقي المخرج التعليمي بدعم العمل المؤسسي للإدارة | |
التعاون ، الامانة ، الدقة ، الشفافية ، العمل بروح الفريق | |
"•رفع معدل الأداء في الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة . •نشر ثقافة المؤشرات التربوية والعمل بها . •الاستعداد المبكر للعام الدراسي للوصول إلى بداية مميزة . •تطوير أداء القيادات التربوية والإدارية." |
|
"1/ تحديد احتياج الأمانة من القوى العاملة والتجهيزات والعمل على توفيرها . 2/ توعية الميدان بأهمية المؤشرات ودورها في قياس الأداء وبناء خطط التحسين والتطوير . 3/ جمع بيانات مؤشرات أداء إدارات التعليم وفق المؤشرات المعتمدة من الأمانة العامة لإدارات التعليم والمدرجة في البرنامج الوزاري المخصص لها ، ومراجعته ، ومطابقتها بواقع الأداء الحقيقي من خلال الزيارات الميدانية- عند الحاجة- ومن ثم رصدها في البرنامج الوزاري الإلكتروني الخاص بذلك ، ورفع التقارير اللازمة عنها . 4/ عمل دراسات مقارنة للأداء مع إدارات التعليم المناظرة ومع المعايير المحددة من إدارات العموم والمعايير العالمية . 5/ تحليل مؤشرات الأداء المرصودة وتصنيفها ووضع المقترحات لرفع مستوى الأداء بالتنسيق مع الجهات المعنية في الإدارة . 6/ متابعة تحديث البيانات والمعلومات الخاصة بالمؤشرات مع الجهات المعنية بالإدارة . 7/ الإشراف على رصد مؤشرات أداء مكاتب التعليم ومراجعة مستوى الأداء ، والعمل على تطوير ورفع مستوى الأداء بالتنسيق مع مديري المكاتب . 8/ المشاركة في تطوير ورفع مستوى الأداء في الإدارة بناءً على نتائج تحليل المؤشرات ب |
|
154 | |
e900309@hailsa.gov.sa |