العلاقات العامة والإعلام_ تعليم حائل
اعتمدت مدارس منطقة حائل المتوسطة والثانوية هذا العام على وسائل توعوية وتحفيزية للطالبات، لتكريس الحضور الذهني العالي أثناء أداءهن الاختبارات ، فجهزت مئات العبارات التحفيزية وتعليقها في أماكن بارزة داخل قاعات الاختبارات وفي الممرات المؤدية للقاعات .
وفي محاولة لتهيئة الأجواء المناسبة لأداء الاختبارات بشكل أمثل ، اعتمدت مدارس المنطقة المتوسطة والثانوية على تقديم المشروبات الساخنة والمأكولات الخفيفة للطالبات قبل وبعد الاختبار.
وفي جولة على مدرسة الثانوية الثانية زينت المدرسة قاعات الاختبار بمسميات تشجيعية مثل ( لجنة إعادة الأمل ، رؤية وطن ) وأعدت للطالبات قطع الشكولاتة والمشروبات الساخنة.
واستقبلت المتوسطة الثانية عشر طالباتها بوجبات الافطار الخفيفة ومنشورات تضمنت نصائح وإرشادات قبل دخولهن قاعات الاختبار وبعد خروجهن.
وفي مبادرة مميزة من عدة مدارس بعنوان " كتابي ثروة " فقد خُصصت حاويات لجمع الكتب بعد الانتهاء من الاختبار احتراما للكتب الدراسية وعدم امتهانها .
العلاقات العامة والإعلام_ تعليم حائل
اعتمدت مدارس منطقة حائل المتوسطة والثانوية هذا العام على وسائل توعوية وتحفيزية للطالبات، لتكريس الحضور الذهني العالي أثناء أداءهن الاختبارات ، فجهزت مئات العبارات التحفيزية وتعليقها في أماكن بارزة داخل قاعات الاختبارات وفي الممرات المؤدية للقاعات .
وفي محاولة لتهيئة الأجواء المناسبة لأداء الاختبارات بشكل أمثل ، اعتمدت مدارس المنطقة المتوسطة والثانوية على تقديم المشروبات الساخنة والمأكولات الخفيفة للطالبات قبل وبعد الاختبار.
وفي جولة على مدرسة الثانوية الثانية زينت المدرسة قاعات الاختبار بمسميات تشجيعية مثل ( لجنة إعادة الأمل ، رؤية وطن ) وأعدت للطالبات قطع الشكولاتة والمشروبات الساخنة.
واستقبلت المتوسطة الثانية عشر طالباتها بوجبات الافطار الخفيفة ومنشورات تضمنت نصائح وإرشادات قبل دخولهن قاعات الاختبار وبعد خروجهن.
وفي مبادرة مميزة من عدة مدارس بعنوان " كتابي ثروة " فقد خُصصت حاويات لجمع الكتب بعد الانتهاء من الاختبار احتراما للكتب الدراسية وعدم امتهانها .