الإعلام التربوي _ تعليم حائل
 
نفذت الشؤون التعليمية بتعليم حائل متمثلة بإدارة الإشراف التربوي بنات لقاء (تعزيز المهارات الأساسية في دائرة الاهتمام)، والذي استهدف مديرات ومشرفات مكاتب التعليم ومديرات المرحلة الابتدائية و يهدف إلى توضيح اجراءات تنفيذ البرنامج وفق المهارات ذات الأهمية بالمواد الدراسية المستهدفة (اللغة العربية والعلوم والرياضيات وفي الصفوف الأولية). 
ابتدأ اللقاء بكلمة مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية أ. هند بنت محميد الفقية عن أهمية البرنامج وعن دور المجتمع  التربوي في إنجاح هذا البرنامج .
وأوضحت الأستاذة نوال الاسحم الشمري مدير إدارة الإشراف التربوي بالتعريف ببرنامج تعزيز المهارات. 
وكان لكل من رئيسة قسم اللغة الانجليزية أ.دلال الطرقي ورئيسة قسم العلوم الطبيعية أ. خديجه سداح كلمة عن دور المعنيين بتنفيذ البرنامج وقياس نواتجه، ثم الانتقال إلى التعريف بمهارات المواد الاساسية ( الصفوف الأولية، الرياضيات، العلوم، اللغة العربية) مع رئيسة قسم اللغة العربية أ.نوره العقلاء و رئيسة قسم الرياضيات أ.عفاف الشمري، وتم طرح المهام المطلوبة لبرنامج تعزيز المهارات القرائية والكتابية مع رئيسة قسم الصفوف الاولية أ. امل النزهه. 
انتهى اللقاء بعدد من التوصيات من أهمها تصنيف الطالبات إلى ثلاث مستويات ( دون المتوسط، متوسط، فوق المتوسط) بناء على الاختبارات و الاستفادة من حقيبة المعلم للانشطة الصفية ودليل التقويم وأدلة المعلم وأسئلة التفكير العليا الواردة في كتاب الطالب وأدلة المعلم بالإضافة إلى تدريس بقية المواد الدراسية في المرحلة الابتدائية وفق المحتوى المركز والحرص على تنفيذ البرنامج وفق الأدوار المعنية لكل من مكاتب التعليم والمدارس.