الإعلام التربوي 
 
عقد تعليم حائل اليوم الاثنين 13 رجب 1443 ملتقى منجزات الشؤون التعليمية 1443 بحضور مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية (بنات)  أ. هند محميد الفقيه وعدد من  مديرات المكاتب والإدارات بالمنطقة وذلك في مقر قاعة اجتماعات الشؤون التعليمية، ويأتي هذا الملتقى في إطار الاحتفاء بمنجزات مكاتب التعليم والإدارات في المنطقة .
‏وأوضحت مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية بنات أ. هند محميد الفقية هذا الملتقى جاء تجسيداً للجهود المبذولة من مختلف إدارات ومكاتب التعليم للارتقاء بمستوى التعليم  ‏والذي  يحظى بالدعم والرعاية من سعادة مدير عام تعليم حائل د. منذر عبدالله البليهد  لرفع الكفاءة ومواكبة المستجدات لتطوير مستوى الممارسات التعليمية.
 واستعرضت مديرات مكاتب التعليم والإدارات في الملتقى جملة من المبادرات والمشاريع والإنجازات خلال العام 1443 وتقديم عرض لأوراق العمل ومشاركة الأفكار التي تهتم برفع كفاءة المنظومة التعليمية لتحسين مخرجات التعليم و‏المحققة لرؤية 2030.
وفي ختام الملتقى أشادت أ. هند محميد الفقية بالتقدم الإيجابي والملموس داعية إلى مواصلة الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات و النجاح، مؤكدة على ضرورة تشخيص التحديات ودراسة المقترحات بهدف رفع المحصلة النهائية للمؤشرات النوعية.