دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن نائب أمير منطقة حائل فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني بمدينة حائل ٢٠٢٢ تحت شعار ” سلامة الإنسان بناء ونماء  ” بمجمع العثيم مول مساء اليوم الثلاثاء ١٤٤٣/٧/٢٨ هـ. 
 
ورعى سمو نائب أمير منطقة حائل الحفل الخطابي والمعرض المقام بهذه المناسبة بحضور سعادة مدير عام التعليم د. منذر البليهد والذي شاركت فيه الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل ممثلةً بإدارة الأمن والسلامة المدرسية بركن عن الأمن والسلامة وكذلك أوبريت من أداء طالبات التعليم، وكرم سموه الجهات المشاركة في ختام الحفل.
 
وذكر مدير إدارة الأمن والسلامة  المدرسية الأستاذ إبراهيم المهوس بأن مشاركة تعليم حائل بهذه المناسبة تأتي  انطلاقًا من حرص واهتمام وزارة التعليم على نشر ثقافة السلامة الوقائية ، وأهمية التوعية لأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات بما يجنبهم ويقيهم المخاطر وآثارها، وتشارك الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل في الاحتفاء باليوم العالمي للدفاع المدني ، والذي يوافق الأول من شهر مارس من كل عام تقديرًا لجهود أجهزة الدفاع المدني في الحفاظ على أمن وسلامة الوطن وأبنائه ومنشآته من خلال المعرض المصاحب لهذه المناسبة، وقد جاء شعار هذا العام ( سلامة الإنسان بناء ونماء) متوافقًا مع جهود وتطلعات حكومتنا الرشيدة في تعزيز مفهوم السلامة العامة وأهميتها في المحافظة على الأرواح والممتلكات.