"بداية جادة للعام الدراسي"

تعليم حائل يختتم برامج الأسبوع التمهيدي واستقبال الطلاب والطالبات


اختتمت الإدارة العامة التعليم بمنطقة حائل برامج استقبال الطلاب وعودتهم للدراسة وبرنامج الأسبوع التمهيدي والتي تأتي هذا العام تماشياً مع الهوية البصرية التي أطلقتها وزارة التعليم تحت شعار " العالم ينتظرك " لأكثر من ١٦٠ ألف طالب وطالبة في جميع مراحل التعليم العام والأهلي في أكثر من ١٣٠٠ مدرسة " بنين وبنات " للفصل الدراسي الأول للعام ١٤٤٤هـ .


حيث وقف مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور منذر البليهد ميدانياً على عدد من المدارس يرافقه المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ عارف الحربي " بنين " بهدف الاطلاع على مدى الجاهزية الفعلية للمدارس وتفعيل الانضباط المدرسي وكذلك التأكد من وصول جميع المناهج الدراسية لجميع المدارس، كما حضر مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور منذر البليهد البرنامج الخاص في استقبال الطلاب المستجدين في ابتدائية الشهداء.

وزار المساعد للشؤون التعليمية " بنين " الأستاذ عارف الحربي ابتدائية الأندلس لمتابعة سير العملية التعليمية في أول يوم دراسي و مدرستي الصنعاني الابتدائية وحسان بن ثابت المتوسطة لمتابعة سير العملية التعليمية مع بداية العام الدراسي 1444هـ ، كما تمت عدداً من الزيارات الإشرافية لعدد من مدارس البنات.

واتسمت انطلاقة العام الدراسي ببداية جادة ومنتظمة من الطلاب والطالبات، بمرافقة أولياء الأمور لأبناءهم وبناتهم في خطواتهم نحو رحلتهم التعليمية.