الإعلام والاتصال 
 
 
عقد مدير عام التعليم بمنطقة حائل في مكتبه  اليوم الثلاثاء ٢٦ / ١٠ / ١٤٤٤هـ لقاء مع مديري الجمعيات المتأهلة للحصول على شهادة الآيزو ٩٠٠١:٢٠١٥ "جمعية سفانة ، جمعية رفاق ، جمعية عزم ، جمعية إنتاج ، جمعية البر بضبيعة وجمعية مكافحة السمنة "  وسلم المدير العام الشهادات لمديري الجمعيات الست المتأهلة للحصول على الآيزو ، والتي ساهمت فيها إدارة الجودة وقياس الأداء بتعليم حائل بتأهيل هذه الجمعيات في هذا العام ١٤٤٤هـ، من خلال 
 
كما قدم د. منذر البليهد شكره لمنسوبي الجمعيات مبيناً أن هذه المبادرة من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل ممثلة بإدارة الجودة وقياس الأداء لتأهيل الجمعيات للآيزو هي مبادرة تهدف إلى تحقيق التكامل بين القطاعات والاستفادة من الكوادر الخبيرة بمثل هذا المجال ، كما شكر مدير عام التعليم بمنطقة حائل مدير إدارة الجودة رئيس فريق مبادرة التعليم لتأهيل الجمعيات للآيزو د. زياد عبدالعزيز العتيق على دعمه ومتابعته لمثل هذه البرامج التي ترتقي بالخدمات التي يقدمها القطاع الغير ربحي. 
 
 
من جهتهم قدم مديرو الجمعيات شكرهم وتقديرهم لإدارة التعليم بمنطقة حائل  على هذه المبادرة التي اختصرت لهم الكثير وساندتهم لتحقق لهم هذا الإنجاز .
 
وفي ختام  هذا اللقاء سلم الدكتور منذر البليهد شهادات الآيزو لمديري  الجمعيات وممثليهم، وشهادات الشكر لأعضاء فريق المبادرة .