كرمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل الدكتور سلطان العنزي بمناسبة تحقيق المركز الأول بجائزة محمد بن زايد لأفضل معلم بدورتها الرابعة، بحضور  مدير عام التعليم بمنطقة حائل د.منذر بن عبدالله البليهد بفندق هوليدي فيلا حائل اليوم الأربعاء 1445/326 هـ.
 
بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم ، أعقبه عرض مرئي يحكي قصة إنجاز وفوز الدكتور سلطان العنزي بالجائزة ، تلى هذا الفيديو كلمة للدكتور سلطان العنزي نوه فيها بأن التميز هو مطلب ديني ودنيوي ويتأكد ذلك في مجال التعليم ، ونحمد الله بأننا في وطن يرعى أبناء في شتى المجالات ، بدعم  قوي من حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ومتابعة وحرص من أمير منطقة حائل ونائبه .
 
‏بعد ذلك ألقى مدير عام التعليم الدكتور منذر البليهد كلمة قدم في بدايتها باسمه وباسم منسوبي و منسوبات الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل التهنئة للزميل المعلم الدكتور سلطان بن سليمان العنزي على هذا الإنجاز ، تحقيق المركز الأول لجائزة محمد بن زايد لأفضل معلم بدورتها الرابعة، وهذا الإنجاز ليس غريبا على الدكتور سلطان فقد تميز في التعليم على المستوى المحلي والعربي والدولي.
وأضاف البليهد بأن هذا الانجاز هو انعكاس حقيقي لما تقدمه قيادتنا الحكيمة بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد للتعليم من دعم ورعاية، وكذلك متابعة سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه لأبناء المنطقة ، ويعد مؤشرا على جودة التعليم بجهود وزارة التعليم في تنفيذ مشروعات التطوير والتحديث لتحقيق تطلعات رؤية المملكة 2030  في بناء الإنسان للمنافسة عالمياً.
‏وفي ختام الحفل تم تكريم الدكتور سلطان العنزي من قبل الادارة العامة للتعليم بمنطقة حائل وغرفة حائل وفندق هوليدي فيلا حائل وشركة آبار حائل و جمعية الملك عبد العزيز ونادي الجبلين.