الإعلام التربوي _تعليم حائل 
 
نظمت الابتدائية الرابعة والستون بتعليم حائل فعاليات  اليوم الاربعاء ٢٥ جمادى الآخر ١٤٤١هـ، برنامج  فعاليات النشاط الطلابي بحضور مساعدة المدير العام للشؤون التعليميه الأستاذة فوزية الجنيدي ومديرة نشاط الطالبات  الأستاذة بدرية الطويهر وعدد من المشرفات ورائدات النشاط ، وذلك بمقر المدرسة.
 
افتتح البرنامج بآيات من الذكر الحكيم ، وألقت معلمة الدين فاطمة العنزي كلمة عن أهمية النشاط الطلابي بينت من خلالها أن الطلال الذين يشاركون في النشاط الطلابي لديهم قدرات ومواهب وأفكار إبداعية تحتاج إلى تنميتها ودعمها، عقب ذلك قُدمت مسرحية من قبل بعض الطالبات.
 
ثم تجول الجميع للاطلاع على الأركان المعروضة حيث قدم تعريفاً لكل ركن والتي اشتملت على ( ركن التطوع وركن المجال العلمي وركن المجال الفني وركن الخط العربي )، ثم جولة في ملعب المدرسة . 
 
وفي نهاية البرنامج تم تكريم مساعدة المدير العام ومديرة نشاط الطالبات كما كرمت الأستاذة فوزية الجنيدي  قائدة المدرسة منيفه العقلاء وبعض المعلمات المشاركات ورائدة النشاط ستيره التبيناوي  وقد تم توزيع شهادات الحضور للمشرفات ورائدات النشاط الحاضرات ،كذلك بادرت المعلمة  فوزيه العنزي  والمعلمة فريجه العطيش مسؤولة مسابقة القران الكريم والحديث بتكريم الطالبات الفائزات في مسابقة الأذكار