الإعلام التربوي 

عقد المشرف التربوي للموهوبين الأستاذ عبد العزيز بن ضيف الله الحضيري يوم الثلاثاء ١٤٤١/٧/٨هـ لقاءً تعريفياً بأسبوع الموهبة الخليجي 2020م في المدرسة السعودية الابتدائية بحائل. 

بحضور قائد المدرسة الأستاذ موسى بن ماشع الحربي، ومنسق الموهوبين الأستاذ عبد الرزاق بن محمد الحازمي، وأمين المصادر الأستاذ علي بن محمد السعدون، ومجموعة من المعلمين، وعدداً من الطلاب الموهوبين في المدرسة. 

وأوضح "الحضيري" أن الهدف من تنظيم هذا اللقاء والذي يتزامن مع اليوم الخليجي للموهبة ويصادف الــ٣ من شهر مارس من كل عام هو التعريف والاسهام في نشر ثقافة الموهبة وبناء جيل مبدع وموهوب، وتقديم الفرص لهم بتبني المشروعات التي تدعم أفكارهم في ظل متطلبات رؤية المملكة 2030. 

من جانبه أشار منسق الموهوبين "الحازمي" إلى أن الاهتمام بالموهوبين وتقديم البرامج المتميزة لهم مطلباً وطنياً ملحاً في وقتنا الحاضر. 

وأكد قائد المدرسة "الحربي" أن في كل مجتمع يُعتبر الموهوبين هم الثروة الوطنية الحقيقية والطاقة الدافعة له، وأن الموهوبين والموهوبات على مستوى المملكة يحظون باهتمام كبير من قبل قيادتنا الرشيدة -حفظها الله-. 

وفي ختام اللقاء شكر المشرف التربوي للموهوبين الأستاذ عبد العزيز الحضيري قائد المدرسة على الدعم والمشاركة في تنظيم هذا اللقاء، مثنياً على جهود منسق الموهوبين وعلى تميز وابداع الموهوبين من طلاب المدرسة السعودية الابتدائية.